بعد فوز الهلال على بلاتينيوم.. تعرف على فرص الأهلي للتأهل لربع نهائي دوري أبطال افريقيا



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني الفوز على نظيره بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم السبت بالجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

فوز الهلال عقد حسابات المجموعة الثانية كثيرًا، حيث ان ترتيب المجموعة الآن أصبح على النحو التالي:

1-النجم الساحلي التونسي.. 9 نقاط من 4 مباريات

2-الهلال السوداني.. 9 نقاط من 5 مباريات

3-الأهلي.. 7 نقاط من 4 مباريات

4-بلاتينيوم الزيمبابوي.. نقطة واحدة من 5 مباريات

ويواجه النادي الأهلي نظيره النجم الساحلي التونسي بالجولة الخامسة لحساب نفس المجموعة، والتي من المقرر اقامتها مساء يوم الاحد المقبل على ستاد السلام.

ويستعرض El-Ahly.comسيناريوهات تأهل الأهلي للدور ربع النهائي، بعد الفوز الذي حققه الهلال على بلاتينيوم، وقبل مباراة الفريق الأحمر أمام النجم الساحلي التونسي.

النادي الأهلي يحتاج للفوز على النجم الساحلي، ليرفع رصيده للنقطة العاشرة ويتصدر المجموعة الأولى، ويكفيه بعدها التعادل في مباراة الجولة الأخيرة على الهلال في السودان ليضمن تأهله للدور المقبل في البطولة الافريقية.

أما في حالة خسارة أو تعادل الأهلي أمام النجم الساحلي – لا قدر الله – يكون وقتها الفريق الأحمر مطالب بالفوز على الهلال في الجولة الأخيرة ليضمن تأهله لربع نهائي دوري أبطال افريقيا.

ومن المقرر ان يحل العملاق الأحمر ضيفًا على الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا يوم السبت الموافق الأول من شهر فبراير المقبل.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020