إيفونا ينتقل لنادي برتغالي جديد



سيواصل ماليك إيفونا، لاعب الأهلي الأسبق مسيرته في الدوري البرتغالي، ولكن هذه المرة مع نادي آخر وهو ديسبورتيفو ناسيونال، قادمًا من سانتا كلارا.

وأعلن نادي ديسبورتيفو ناسيونال حصوله على خدمات ماليك إيفونا على سبيل الإعارة من نادي سانتا كلارا لمدة 6 أشهر، تبدأ من يناير الجاري وتنتهي في الصيف المقبل.

وجاء في بيان رسمي عبر موقع ناسيونال :"ماليك إيفونا هو أحدث صفقات الفريق الأول في النادي، فالدولي الجابوني سيصل إلى ناسيونال على سبيل الإعارة من سانتا كلارا، حيث وقّع على عقدًا ساري المفعول حتى نهاية الموسم".

وأوضح نادي ناسيونال أن ماليك إيفونا البالغ من العمر 27 عامًا سيرتدي القميص رقم 18 مع الفريق طوال فترة تواجده في صفوف الفريق الأول.

وكان إيفونا قد انتقل للنادي الأهلي قادمًا من الوداد المغربي في يوليو عام 2015 قبل أن يرحل في الشهر ذاته من العام التالي، بعدما شارك مع المارد الأحمر في حوالي 31 مباراة أحرز خلالهم 13 هدفًا وصنع 5 آخرين.

وخاض إيفونا بعد رحيله عن النادي الأهلي العديد من التجارب الاحترافية حيث انتقل إلى تيدا الصيني ومنه إلى تيانجين ثم كونيا سبور التركي على سبيل الإعارة، قبل أن يستقر به الحال في يناير العام الماضي بنادي سانتا كلارا.

وتُوج ماليك إيفونا بالعديد من الألقاب الفردية أو الجماعية على مدار مسيرته الاحترافية كان أبرزها لقب الدوري المصري والسوبر المحلي والدوري المغربي وهداف البطولة المغربية.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020