قرار الكاف ينقذ النجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي



قرر النجم الساحلي التونسي قيد حارس مرمى جديد ضمن قائمته الأفريقية في أعقاب قرار الكاف بفتح الإستبدال قبل مواجهة الأهلي ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وضم النجم الساحلي الحارس علاء الدين أيوب إلى قائمة الفريق المتجهة للقاهرة مع التأكيد على مراسلة الإتحاد الأفريقي لقيد الحارس بعد تأكد غياب مكرم البديري الذي تعرض للطرد في مباراة الهلال الأخيرة.

وضم خوان كارلوس جاريدو 19 لاعب لمواجهة الأهلي ويغيب عن مواجهة الأهلي بشكل رسمي كما يغيب عن النجم سليماني كوليبالي وياسين الشيخاوي بالإضافة إلى ماهر الحناشي حسب ما أكده الطاقم الفني في تصريحات رسمية.

وضمت قائمة النجم لمواجهة الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: أشرف كرير – مكرم البديري

خط الدفاع: صدام بن عزيزة – وجدي كشريدة – بهاء الدين السلامي – علاء البريقي – زياد بوغطاس – عمر كوناتي.

خط الوسط: عمار الجمل – فراس بالعربي – مرتضى بن وناس – أمين بن عمر – مالك بعيو – محمد المسناني – سليم بخنشوش – حمزه لحمر.

خط الهجوم: إيهاب المساكني – حازم حاج حسن – كريم العريبي.

ويقام اللقاء مساء الأحد المقبل على ملعب السلام بحضور 10 آلاف متفرج بعد موافقة الجهات الأمنية وينطلق اللقاء في تمام الساعة 9.00 بتوقيت القاهرة ويقوده الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

ووضع الكاف شروط خاصة للموافقة على استبدال أي لاعب حتى يُسمح لها بالاستبدال أولها هو وجود حد أقصى بواقع 4 أماكن فقط لكل نادي كما يجب أن يكون اللاعب الذي سيقيد لم يكن قد شارك من قبل مع أي فريق وأن يكون اللاعب الذي سيتم استبداله وسيخرج من القائمة لم يشارك في أي مباراة مع فريقه في البطولة.

قرار الكاف لا ينطبق على أي لاعب بصفوف الأهلي سوى شريف إكرامي الذي لم يشارك في 8 مباريات للفريق في البطولة حتى الآن فيما شارك صالح جمعة في مباراة الدور التمهيدي ضد فريق اطلع بره فيما شارك علي لطفي في مباراتين.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020