ماني: مستعدون للقتال والتضحية من أجل النادي والجماهير.. والخسارة أمام ريال مدريد نقطة تحول



تحدث السنغالي ساديو ماني مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي عن المنافسة على بطولة دوري ابطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

وقال ماني في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول "أمر ضروري أن نضحي جميعًا من أجل الفريق من أجل تحقيق المزيد من البطولات، نريد الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى وتحقيق اللقب الإنجليزي أيضًا، هذا أمر ليس بالسهل ونعلم ذلك".

ويُعد ليفربول هو حامل لقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على حساب توتنهام بثنائية نظيفة بعد عام من خسارة اللقب لصالح ريال مدريد في النسخة السابقة.

وتابع ماني "تغير كل شيء في ليفربول بعد الخسارة أمام ريال مدريد في نهائي 2018، ما نعيشه في السنوات الماضية يؤكد أن كل شيء ممكن تحقيقه، حصلنا على مزيد من الثقة وقلنا لأنفسنا لماذا لا نفوز بالبطولات، من وقتها والفريق يعمل بشكل جيد".

وواصل السنغالي "من التدريبات يبدأ كل شيء، الجماهير تشعر بما نقدمه في الملعب والنجاح يبدأ من اللاعبين، نحن نقاتل من أجل هؤلاء ومستعدون للتضحية بكل شيء من أجل ليفربول".

وعن مواجهة وولفرهامبتون مساء اليوم الخميس، قال ماني: "المنافس جيد، ويملك عدد مميز من اللاعبين الرائعين، ويقدمون مستويات رائعة في الدوري ولكن نحن أيضًا فريق جيد".

مختتمًا تصريحاته "أصبحت لدينا خبرات أكبر في الدوري الإنجليزي وجميع المباريات أصبحت صعبة، نتعامل مع جميع المباريات بمحمل الجد".

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019