الجهاز الطبي يكشف تطورات الثلاثي رمضان صبحي وحمدي فتحي وسعد سمير



متابعة: محمد الدكر

كشف الجهاز الطبي للنادي الأهلي عن حالة عدد من لاعبي المارد الأحمر المصابين في الفترة الأخيرة والغائبين عن مباريات الفريق محليًا وقاريًا.

وأوضح الجهاز الطبي من خلال الموقع الرسمي للنادي الأهلي صباح اليوم الخميس أن حمدي فتحي لاعب الفريق قد بدأ المرحلة الثانية في برنامجه العلاجي بألمانيا تحت إشراف الطبيب الألماني هيرمان ماير الذي أجرى له جراحة غضروف الركبة.

ويخضع حمدي فتحي خلال هذه المرحلة لبرنامج علاج طبيعي قبل أن يبدأ في تنفيذ بعض الفقرات التأهيلية أثناء فترة وجوده في ألمانيا والتي تستمر لمدة شهر قادم وفقًا للبرنامج العلاجي المحدد له.

ونصح ماير لاعب الأهلي بضرورة الحصول على راحة تامة بعد خياطة غضروف الركبة.

أما اللاعب الثاني فهو رمضان صبحي الذي بدأ في خوض تدريبات بدنية خفيفة مع الفريق صباح اليوم قبل أن يستكمل التدريب بشكل فردي مع طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني تمهيدًا للمشاركة بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية للفريق عقب مباراة النجم الساحلي.

وبدأ اللاعب تنفيذ وحدات خفيفة من التدريب بالكرة بشكل منفرد في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع له تمهيدًا لعودته للتدريبات الجماعية بعد أن كشفت أحدث الأشعات التي أجراها مؤخرًا تحسن حالته.

ومن المقرر أن يخضع رمضان صبحي لفحص طبي جديد عقب مواجهة النجم الساحلي لزيادة الاطمئنان على حالته قبل السماح بعودته للمشاركة في التدريبات والمباريات من جديد.

وكشف الجهاز الطبي عن آخر تطورات حالة سعد سمير مدافع الفريق الذي يعاني من قطع في وتر أكيلس مؤكدًا بأن اللاعب يواصل تنفيذ جلسات العلاج الطبيعي ضمن المرحلة الأولى من برنامجه العلاجي.

ومن المنتظر أن يتم تقييم حالة سعد سمير قبل البدء في المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي وفقًا لتعليمات الطبيب الذي أجرى الجراحة للاعب.

يذكر أن سعد سمير تعرض لقطع في وتر أكيلس، خلال مشاركته في مباراة الأهلي أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوي التي أقيمت على استاد السلام في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، مما استدعى سفره إلى ألمانيا لإجراء جراحة هناك.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019