الكاف يرفض طلب النجم وجاريدو في ورطة أمام الأهلي



يستعد فريق النجم الساحلي التونسي للحضور إلى مصر خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل بداية الاستعداد لمواجهة النادي الأهلي في بطولة دوري ابطال افريقيا.

ويستضيف النادي الأهلي فريق النجم مساء يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

ويحتاج الأهلي للفوز على الفريق التونسي بشكل ضروري من أجل تعزيز فرص تأهله لدور الثمانية على أن يفوز بعدها على الهلال السوداني في عقر داره بالخرطوم بهدف بالجولة السادسة في حالة تمكن الهلال من الفوز على زيمبابوي في الجولة الخامسة بزيمبابوي.

وكشفت تقارير تونسية مساء يوم الأربعاء عن صدمة تلقتها إدارة نادي النجم الساحلي والجهاز الفني للفريق بقيادة خوان كارلوس جاريدو.

وأكدت التقارير أن الاتحاد الافريقي "كاف" رفض طلب النجم الساحلي الخاص برفع البطاقة الحمراء التي تعرض لها مكرم البديري الذي تم طرده في مباراة الهلال السوداني.

وأصبح أمام جاريدو الاعتماد على حارس واحد فقط في مباراة النادي الأهلي يوم الاحد المقبل وهو الحارس أشرف كرير بسبب تعرض الحارس الثالث وليد كريدان لإصابة على مستوى الأربطة وإجراءه عملية جراحية منذ فترة.

ويعمل الجهاز الفني للنجم على تجهيز أحد لاعبيه من أجل التواجد بشكل احتياطي في قائمة الفريق خلال مباراة النادي الأهلي لحماية عرين الفريق في حال تعرض أشرف كرير لإصابة أو طرد خلال اللقاء.

وكان الأهلي قد خسر أمام النجم الساحلي، في لقاء الفريقين بتونس على ملعب رادس، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة الأفريقية.

ويتصدر النجم مجموعته برصيد 9 نقاط بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويأتي الهلال السوداني برصيد 6 نقاط، وأخيرًا بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي بنقطة وحيدة.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019