الأهلي يوافق على إعارة صلاح محسن ومدافعه الشاب إلى سموحة



أنهى مسئولو نادي سموحة السكندري اتفاقهم مع النادي الأهلي على ضم عدد من اللاعبين خلال انتقالات يناير الحالية على سبيل الإعارة.

وعلم El-Ahly.comأن النادي الأهلي أبلغ مسئولي نادي سموحة بموافقة الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة السويسري رينيه فايلر على رحيل الثنائي صلاح محسن ومحمد عبد المنعم إلى الفريق السكندري.

وينهي مسئولي الناديين كافة الإجراءات الورقية والإدارية اليوم الخميس لإتمام تعاقد سموحة مع الثنائي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر حتى نهاية الموسم الجاري.

وخرج صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي من حسابات السويسري فايلر خلال الفترة الماضية ولم يشارك في المباريات لتصبح الإعارة هي الحل الأمثل للاعب من أجل الحصول على فرصة أمام أعين المدير الفني للقلعة الحمراء.

فيما عقد السويسري فايلر جلسة خاصة مع عبد المنعم خلال مران الفريق صباح أمس الأربعاء، وأكد المدرب للمدافع الشاب انه كان يرغب في استمراره ولكنه وافق على إعارته لكي يلعب باستمرار ويكتسب المزيد من الخبرات، ولكنه اشترط ان تكون الإعارة لمدة ٦ أشهر فقط.

وقام سموحة في الفترة الأخيرة بإجراء تغيير في جهازه الفني برحيل حسام حسن وتعيين حماده صدقي بسبب تذبذب النتائج.

يذكر أن فريق سموحة قد حاول التعاقد مع محمد عبد المنعم في الانتقالات الصيفية الماضية غير أن الأهلي والجهاز الفني أغلقوا الباب أمام رحيله ليستمر مع الفريق.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019