النني يكتفي ببطاقة صفراء في وداع بشكتاش لكأس تركيا



ودّع بشكتاش بطولة كأس تركيا بعد الهزيمة بثلاثة أهداف لهدفين أمام أرضروم في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء بإياب دور الـ 16، وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب بنفس النتيجة.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب بشكتاش جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها وتقلب متكرر في النتيجة.

وشارك محمد النني، لاعب المنتخب المصري وبشكتاش في جميع الدقائق الممكنة باللقاء، إلا أن لم يظهر في أي حدث مؤثر بالمباراة سوى في الحصول على بطاقة صفراء فقط.

وتقدم أرضروم في النتيجة عن طريق اللاعب أولتان في الثانية 29 فقط من بداية اللقاء، قبل أن يعدل اللاعب عبد الله ديابي النتيجة لبشكتاش في الدقيقة 33.

ووضع فريق بشكتاش نفسه في المقدمة في النتيجة 64 عن طريق اللاعب براق يلماز، إلا أن الفرحة لم تدم طويلًا على إثر تمكن اللاعب إبراهيم سيسوكو من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 67، فيما عاد اللاعب أولتان لإحراز الهدف الثالث لأرضروم في الدقيقة 72.

وبتلك النتيجة، يتأهل أرضروم إلى دور ربع نهائي كأس تركيا، فيما يودع بشكتاش المسابقة مبكرًا، لتزداد الأمور سوءًا في الموسم، حيث يحتل رفاق النني المركز السابع في جدول ترتيب الدوري التركي.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019