إكرامي: لم نر من أزارو غير لاعب مقاتل ومخلص للأهلي



ودّع شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي وليد أزارو، مهاجم المارد الأحمر المنتقل للاتفاق السعودي بطريقة مختلفة، مؤكدًا أن الدولي المغربي كان مخلصًا للقلعة الحمراء طيلة السنوات الثلاث الماضية.

وكان النادي الأهلي قد أعلن مساء اليوم الأربعاء رحيل وليد أزارو عن النادي الأهلي منتقلًا لفريق الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر تبدأ من يناير الجاري وتنتهي في يونيو المقبل.

وأشار إكرامي إلى أن وليد أزارو الذي وصفه بالمقاتل كان محبوبًا من الجميع داخل النادي الأهلي، متمنيًا له التوفيق في الفترة القادمة.

وكتب شريف إكرامي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"خلال عامين ونصف لم نرَ من وليد أزارو غير لاعب مقاتل، ومخلص للفريق، ومحبوب من الجميع".

وأضاف إكرامي في تغريدته :"لك عودة أكيدة قريبه بإذن الله لاستكمال مسيرتك مع النادي الأكبر في إفريقيا، كل التوفيق والنجاح في خطوتك المقبلة يا صديقي".

وكان النادي الأهلي قد ضم السنغالي أليو بادجي، قادمًا من رابيد فيينا النمساوي مما استدعى رحيل أحد الخماسي الأجنبي في الفريق من أجل قيد بادجي في القائمة المحلية والإفريقية.

يُذكر أن وليد أزارو كان قد انتقل للنادي الأهلي قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي المغربي خلال فترة الانتقالات الشتوية في عام 2017، حيث خاض مع المارد الأحمر 89 مباراة أحرز خلالهم 41 هدفًا وصنع 16 آخرين.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019