المباراة الأولى المحتملة لوليد أزارو مع الاتفاق



انتقل وليد أزارو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى صفوف الاتفاق السعودي بشكل رسمي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر تبدأ من يناير الجاري وتنتهي في يونيو المقبل.

وسيبدأ المغربي وليد أزارو المشاركة في تدريبات الاتفاق خلال الأيام القليلة القادمة، ضمن استعدادات الفريق لمباراته المقبلة بالدوري السعودي.

وفي حالة الجاهزية البدنية والفنية لوليد أزارو مع الاتفاق سريعًا، فسيصبح بإمكان خالد العطوي، المدير الفني للفريق إشراكه في اللقاء القادم أمام النصر.

وسيستضيف الاتفاق في الخامسة إلا خمس دقائق مساء يوم الجمعة المقبل فريق النصر على ملعب الأمير محمد بن فهد في الجولة الـ 15 من الدوري السعودي.

وقد تتسبب إجراءات القيد وموعد سفر وليد أزارو إلى السعودية في تعطيل مشاركته في مباراة الاتفاق أمام النصر، لتكون المباراة المحتملة الثانية التي قد يشارك فيها أمام الوحدة يوم الخميس 30 يناير في الساعة الخامسة مساءً.

وكان الاتفاق قد حلّ ضيفًا على الهلال يوم الخميس الماضي ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث خسر في تلك المباراة بهدفين لهدف.

ويحتل الاتفاق المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة من 14 لقاء خاضهم بالمسابقة، فيما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 30 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر الهلال.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019