جهاد جريشة يفتح النار على لجنة التحكيم في خطاب رسمي.. ما حدث مجاملة صارخة لأحد الزملاء



فتح جهاد جريشة الحكم المصري الدولي النار على لجنة الحكام بسبب وضعه في المركز الثاني ضمن قائمة الحكام الدولية والتي أرسلت للفيفا.

وأرسل جهاد جريشة خطاب ناري إلى اتحاد الكرة أكد اعتراضه على ترتيب القائمة الدولية للحكام وأن ما حدث مجاملة صارخة لأحد زملائه مشيرا بأنه كان مهددا بالاستبعاد لأسباب فنية.

وأضاف جهاد جريشة في خطابه لاتحاد الكرة أن ما حدث مجامله صريحة وواقعه مخالفة للحق والواقع لقضاة الملاعب في مصر والمطلوب منهم تحقيق العدل والعدالة في أرض الملعب.

وجاء خطاب جريشة على النحو التالي:

"أتقدم لسيادتكم بالاعتراض بصفة رسمية على واقعه ترتيب القائمة الدولية لحكام مصر لسنه ۲۰۲۰ والتي واجهت بها السادة بلجنة الحكام الرئيسية والذين أنكروا حدوث ذلك في البداية.

 وبعد ذلك قالوا إنها مستوليه اللجنة السابقة التي وضعت الترتيب هروبا من المسئولية.

 وحيث انني احتل صدارة القائمة الدولية المصرية من ۲۰۱۲ وحتى تاريخنا الحالي وذلك رسميا بتصنيف الاتحاد الأفريقي والاتحاد الدولي. وأن ما تم ما هو الا مجامله صارخه وواضحة للجميع لأحد زملائي والذي كان مهددا بالاستبعاد من القائمة الدولية لأسباب فنيه ووضعه مكاني في صدارة القائمة الدولية بدون وجه حق بعيدا عن اي تقييم أو تصنيف محلي أو دولي.

وبشهادة الجميع أنها مجامله صريحة وواقعه مخالفة للحق والواقع لقضاة الملاعب في مصر والمطلوب منهم تحقيق العدل والعدالة في أرض الملعب فأين العدل والعدالة في ترتيب القائمة الدولية لحكام مصر.

أتقدم بهذا الاعتراض فقط لإثبات حقي وهو لن يضيف لي شيئا ولكن لتسجيل موقفي أمام المولى عز وجل وأمام الجميع واعطاء جرس انذار لكل من تسول له نفسه لمجامله أي شخص على حساب الحق والواقع والحقيقة.

وغرضي من هذا الاعتراض وضع النقاط فوق الحروف فقط للسنوات القادمة منعا لأي تلاعب قد يحدث بعد ذلك من شأنه مجاملة أي شخص على حساب أي شخص آخر في القائمة الدولية لحكام مصر وذلك على حساب اسم بلدنا مصر.

وحيث أن الجميع يهرب من اعلان ما تم إرساله للاتحاد الدولي لأنهم وبصريح العبارة محرجين مما حدث ولا يستطيعون إعلانه ولكن في السنوات السابقة كانت تعلن القائمة الدولية بترتيبها الحقيقي على الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم بدون أي اعتراض من أحد.

سبب تأخير تقديم شكواي هذه فقط لوجود هجوم ضاري على التحكيم والحكام الفترة السابقة من أكثر من نادي وبالتالي كان تأخير شكواي حفاظا على تماسك الصف بين أسرة التحكيم.

 تحيا مصر ومعا لإعلاء شأن مصر

 مرفق جميع بطولاتی ومشاركاتي الدولية من سنه 2012 وحتي الآن".

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020