مران الأهلي: بدء الاستعداد للمواجهة المرتقبة وفايلر يقود التقسيمة وتدريبات بدنية لرمضان



بدأ الأهلي استعداداته لمواجهة النجم الساحلي والمقرر لها مساء الأحد على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعقد رينيه فايلر محاضرة نظرية مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة النجم الساحلي.

وقاد توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية تدريبات بدنية قوية للاعبي الفريق صباح وشهدت تدريبات الفريق تنفيذ اللاعبين لمجموعة من الوحدات البدنية المتنوعة استعدادا لمواجهة بطل تونس.

وحرص رينيه فايلر على إقامة تقسيمة قوية في ختام المران الجماعي للفريق وشهدت التقسيمة منافسة قوية وجدية كبيرة بين اللاعبين للحصول على فرصة المشاركة في المباراة المقبلة أمام النجم الساحلي.

ومن جانبه واصل رمضان صبحي تنفيذ برنامجه التأهيلي علي هامش مران الفريق الجماعي وأدي اللاعب تدريبات الجري حول الملعب رفقة اللاعبين قبل أن يستكمل التدريبات في صالة الألعاب الرياضية "الجيمانزيوم" مع طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

ويسعي الجهاز الطبي لتجهيز رمضان صبحي لمواجهات فبراير المقبل، حيث قطع اللاعب شوطا كبيرا للتعافي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية.

 

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020