مران الأهلي: إصابة قوية للشيخ



تعرض أحمد الشيخ لاعب الأهلي للإصابة أثناء مشاركته في التقسيمة بمران الفريق الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة ضد النجم الساحلي مساء الأحد على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض الشيخ لكدمة قوية في وجه القدم وخضع لفحص طبي من خالد محمود طبيب الفريق قبل أن يعود للمشاركة في التقسيمة مرة أخرى ويستكمل فقرات المران.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة بعد الفوز على المقاولون العرب في الجولة الماضية للدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء الأحد المقبل على ملعب السلام.

ويحتل فريق الأهلي قبل مباراة الأحد المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط خلف النجم صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط ويحتاج الفوز على النجم وعدم الهزيمة من الهلال في المباراة الأخيرة التي تقام في الأول من فبراير لضمان الصعود لدور الثمانية.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020