انتهت.. أزارو يسافر الأربعاء للانضمام للاتفاق السعودي



أنهى مسئولو النادي الأهلي اتفاقهم مع نادي الاتفاق السعودي على رحيل المهاجم المغربي وليد أزارو على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر ابتداء من انتقالات يناير الحالية.

وعلم El-Ahly.comأن وليد أزارو أبدى موافقته النهائية على الانضمام لصفوف الاتفاق السعودي الذي أبدى رغبته منذ أيام في ضم اللاعب المغربي من صفوف النادي الأهلي.

واستخرج المهاجم المغربي تأشيرة السفر إلى المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية على أن يغادر صباح الأربعاء القاهرة متجهًا إلى السعودية للانضمام لفريقه الجديد.

وحسب ما علم El-Ahly.comفإن أزارو سيغادر جدران القلعة الحمراء بدون تعديل أي بنود مادية في عقده مع النادي الأهلي كما رددت بعض التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية.

وكان وليد أزارو يواجه مصير التجميد داخل النادي الأهلي في حال رحل جيرالدو وتمسك المغربي بعدم الرحيل عن القلعة الحمراء إلا بفسخ التعاقد إلا أنه قد قرر الموافقة على العرض السعودي لضمان استمراره في الملاعب وعدم الابتعاد عن المستطيل الأخضر.

وتوترت العلاقة بين أزارو ورينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية بسبب ما بدر من اللاعب على خلفية استبعاده من قائمة الفريق في مباراة طنطا وتم تغريمه ماليًا بعقوبة مغلظة.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020