ميدو: كيف أتقدم باستقالتي من تدريب المقاصة وأنا أقدم هذه الكرة؟.. والحقيقة عكس ما قيل لي



أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة انه إذا طُبق الـ VARفي الدوري المصري لكان فريقه في مركز مختلف على الذي هو عليه الآن.

وقال ميدو في تصريحات لقناة القاهرة والناس "جميع متابعي الكرة في مصر يرون كرة القدم التي يقدمها مصر المقاصة، ونلعب كرة هجومية، ولكن يقابلنا سوء توفيق، ومهاجمينا يهدرون فرص سهلة للغاية، نحن نجتهد ونخلص في عملنا، ونعلم ان الفوز في الدوري قد يغير مصيرك، وادي دجلة كان قد قرر اقالة مدربه تاكيس ولكنه فاز في مباراتين وحسن من مركز الفريق واستمر".

وأضاف "انا اختارت تدريب مصر المقاصة لأنه ما قيل لي ان الإدارة تعطي الفرصة الكاملة للمدربين، ولا تقرر اقالتهم، ولهذا السبب اختارت المقاصة رغم انني تلقيت عروضًا من أندية كبرى، ولكن ما أراه الآن غير ذلك، والحقيقة مختلفة".

وتابع ميدو "هناك ضغوط تمارس على المدربين لكي ترحل، لم يتصل بي أي شخص، ولكن بعد المباراة سيد متولي تلقى مكالمة هاتفية وطُلب خلالها ان يتقدم ميدو باعتذار عن استكمال مهمته".

وواصل "ازاي أقدم استقالتي وفرقتي بتلعب الكرة دي؟، الماتش الجاي عندنا طلائع الجيش لو كسبناه هنقفز 3 مراكز، لو في حسن نية ان ميدو يكمل وشايفين انه شغال كويس المكالمة دي مكانتش حصلت".

وأردف "كان ردي على هذه المكالمة ان ميدو لا يقدم اعتذارًا، وميدو لا يرحل من تدريب فريق، هل ميدو أفضل من أنشيلوتي أو مورينيو أو أفضل من كل مدربي العالم؟، نحن نعمل بشكل جيد ونسير في الطريق الصحيح".

وأتم ميدو حديثه "ليس ان انا من يهرب من مهمة تدريب فريق، وهذا دائمًا حديثي مع اللاعبين انني أقاتل من أجلهم ولن أرحل، ولكن يبدو انه كانت هناك نية لإقالتي إذا لم أفز على بيراميدز".

وخسر المقاصة من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الثلاثاء، بالجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

هذه الهزيمة هي السابعة لمصر المقاصة حتى الآن في بطولة الدوري تحت القيادة الفنية لأحمد حسام ميدو، حيث انه قاد الفريق حتى الآن في 14 مباراة فاز في اثنين فقط وتعادل في خمسة وخسر في 7 لقاءات، ويحتل المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة.

ولم يتذوق ميدو مع المقاصة طعم الانتصارات في الدوري منذ الفوز الذي حققه على حساب المصري في الجولة الرابعة من عمر البطولة، والتي أقيمت في شهر أكتوبر من العام الماضي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020