أجنبي جديد يرحل عن الاتفاق السعودي



أعلن نادي الاتفاق السعودي إعارة اللاعب التونسي أسامة الحدادي الظهير الايسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتفاق على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة للاعب أسامة الحدادي وعلق عليها "أنهت إدارة نادي الاتفاق اجراءات إعارة لاعب الدفاع التونسي في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أسامة الحدادي لمدة موسم ونصف".

ولم يكشف النادي السعودي عن الفريق الذي سينتقل إليه أسامة الحدادي، ولكن وفقًا للتقارير الصحفية التونسية فإن اللاعب سينتقل إلى قاسم باشا التركي، لتمثيله بدءًا من فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت بعض التقارير إلى ان اللاعب يرغب في خوض تجربة احتراف جديدة بالدوري التركي، خاصة وان المدير الفني لفريق قاسم باشا وعده بالمشاركة أساسيًا فور انضمامه لصفوف الفريق.

يذكر ان أسامة الحدادي كان قد انضم لصفوف فريق الاتفاق في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ويرتبط اللاعب بعقد رمسي مع الفريق السعودي حتى صيف موسم 2023.

وكان الاتفاق قد أعلن في وقت سابق عن إتمام صفقة واحدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بالتعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي دي سوزا، وذلك خلفًا لمواطنه روجيريو الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي والتي تستدعي غيابه عن الفريق لنهاية الموسم.

هذا وكانت صحيفة "الرياض" السعودية قد أكدت في وقت سابق ان إدارة نادي الاتفاق تسعى لفك ارتباطها مع المهاجم السنغالي سوليمان دوكارا ببيع عقده او مخالصته ماليًا، وذلك من أجل التعاقد مع وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020