موقف بادجي من مواجهة النجم الساحلي



متابعة: محمد الدكر

أعلن النادي الأهلي تعاقده مع السنغالي أليو بادجي قادما من فريق رابيد فيينا النمساوي وينتظر حسم موقفه من مواجهة النجم الساحلي مساء الأحد بالجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

ويوضح El-Ahly.com الموقف الأخير لقيد أليو بادجي وموقفه من مباراة النجم الساحلي أو تجهيزه لمباراة الهلال السوداني.

البداية، لم يطلب الأهلي شهادة انتقال اللاعب الدولية حتى يحسم موقف رحيل اللاعب الأجنبي ورفع اسمه من قائمة الأهلي المحلية لإفساح المجال لقيد السنغالي في القائمة ويتبعه تسجيله بالقائمة الأفريقية وحتى الآن لم يتم حسم موقف جيرالدو أو أزارو.

El-Ahly.com قد أكد في وقت سابق رفع فريق الصفاقسي التونسي المقابل المادي من أجل استعارة الأنجولي جيرالدو فيما وصل من الاتفاق السعودي عرض رسمي من أجل ضم وليد أزارو، ولكن لم يتم التوصل لإتفاق نهائي بشأن أي من الثنائي.

وعلم El-Ahly.com أنه بمجرد الاستقرار ورحيل أي لاعب أجنبي سيتم على الفور بطلب البطاقة الدولية للسنغالي واستعجال إتمام إجراءات القيد لإنهائه قبل مواجهة النجم حتى يكون جاهزا من الناحية القانونية وينتظر موقف الجهاز الفني.

بادجي لم يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية ومن المتوقع أن يشارك في التدريب يوم الأربعاء عقب عودة الفريق من الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد مباراة المقاولون العرب ببطولة الدوري وينفذ اللاعب تدريبات منفردة بالتتش يوميا.

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019