مشادة بين جوزيه مورينيو وداني روز في مران فريق توتنهام



كشفت تقارير إنجليزية في الساعات الماضية أن مران الفريق شهد مشادة قوية بين البرتغالي جوزيه مورينيو ولاعب الفريق الإنجليزي داني روز.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن بداية الفوضى في عصر المدرب الجديد يوم الأحد الماضي بعد أن استبعد مورينيو روز من مباراة الفريق أمام واتفورد يوم السبت الماضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأضافت الصحيفة انه عقب المباراة كشف المدرب البرتغال للصحافيين ان الدولي الإنجليزي قد تعرض للإصابة وهو الأمر الذي لم يعجب داني روز وأثار استياء على الرغم من تأكيد مورينيو، للصحافيين على أن اللاعب الدولي جزء من خططه.

وتوجه داني روز لمورينيو خلال مران يوم الاحد وطلب منه تفسيرات حول سبب استبعاده من المباراة وتحدثا لعدة دقائق ولكن وضح عدم التفاهم بينهما وارتفع صوت كلاهما وقال شهود العيان ممن حضورا التدريب أنه كان هناك توتراً كبيرا بين اللاعب ومدربه ولم يعجب الوضع أي من العاملين النادي واللاعبون ممن شهدوا الواقعة.

وتابعت الصحيفة أنه في مران اليوم التاليوالذي كان مفتوحا لوسائل الإعلام شوهد داني روز يتدرب بشكل طبيعي مع باقي زملائه وأخذه مورينيو في جزء من المران إلى أحد أطراف الملعب وعقد معه جلسة على انفراد ويبدو الان الأمور عادت الى طبيعتها.

ويحتل توتنهام حاليا المركز الثامن في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة.

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019