الرجاء في بيان ناري.. لاعب نهضة بركان قام بالاعتداء على بنحليب ونطالب بفتح تحقيق فيما حدث



أصدر نادي الرجاء المغربي بيان رسمي بعد الإصابة القوية التي تعرض لها لاعب الفريق محمود بنحليب خلال المباراة التي جمعت الفريق بنظيره نهضة بركان بالجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري، والتي أقيمت مساء يوم الاحد وانتهت بالتعادل بينهما بهدفين لكل فريق.

وقال الرجاء في بيانه " ينهي نادي الرجاء الرياضي الى علم الرأي العام انه على إثر الاعتداء الجسماني الفظيع والخارج عن إطار الممارسة الرياضية والاخلاقية الذي سببه لاعب نهضة بركان العربي الناجي في حق اللاعب محمود بنحليب".

وأضاف " بعد اجراء الفحوصات الطبية الدقيقة، فقد تعرض اللاعب محمود بنحليب لتمزق في الأربطة وكسر الغضروف الخارجي على مستوى الركبة اليمنى وهي الإصابة التي تستدعي غيابه عن الميادين لمدة تفوق 4 أشهر".

وتابع " وفي نفس السياق، بعث نادي الرجاء الرياضي رسالة احتجاج قوية اللهجة مقرونة بطلب فتح تحقيق بخصوص المهزلة التحكيمية التي عرفها من جديد لقاء يوم أمس بين نادي نهضة بركان ونادي الرجاء الرياضي والتي شهدت تدخلات خطيرة في مواجهة لاعبي نادي الرجاء الرياضي من بينها الاعتداء الفظيع على اللاعب محمود بنحليب".

وأتم الرجاء بيانه " وينتهز نادي الرجاء الرياضي هذه الفرصة للتنديد بالمستوى التحكيمي الذي عرفه اللقاء المذكور والذي أثر على السلامة الجسمانية للاعبي النادي".

يذكر ان نادي الرجاء كان قد جدد تعاقده مع محمود بنحليب مطلع شهر يناير الجاري لموسمين إضافيين ليستمر في صفوف الفريق حتى شهر يونيو 2022.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020