طارق يحيى يعود لسلسلة الفشل ويسقط أمام الاتحاد السكندري بثلاثية في الدوري



عاد طارق يحيى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش لمواصلة سلسلة فشله بهزيمة جديدة تلقاها فريقه أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد في بطولة الدوري الممتاز.

وحل الاتحاد السكندري ضيفًا على طلائع الجيش في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري، والتي أقيمت مساء يوم الاثنين على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

الشوط الأول لم يكن مثيرًا بين الفريقين، ولم يشهد العديد من الفرص المهدرة بينهما، ولكنه جاء هادئًا نوعًا ما، وانتهى بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

في شوط المدربين الأمر اختلف كثيرًا، وتفوق الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طلعت يوسف بشكل واضح، وتمكن من تسجيل الهدف الأول بعد بدايته بدقيقتين فقط عندما سدد الاوغندي ايمانويل اوكوي كرة صاروخية لا تصد ولا ترد في الدقيقة 48 سكنت شباك الحارس محمد بسام الذي لم يستطع فعل أي شيء بها.

وعزز أحمد رفعت تقدم فريقه في الدقيقة 54 عندما سجل الهدف الثاني للاتحاد، قبل ان يضيف خالد قمر الهدف الثالث وهدف قتل المباراة في الدقيقة 68، ليكون الفريق السكندري قد نجح في تحقيق الفوز بشكل كبير.

وفي الدقيقة 84 أتيحت فرصة لطلائع الجيش لتقليص الفارق عندما قام عماد السيد بعرقلة لاعب طلائع الجيش داخل منطقة جزاء فريقه، واحتسب الحكم محمود ناجي ركلة جزاء لأصحاب الأرض، إلا ان مهند لاشين أهدرها عندما تصدى لها حارس مرمى الفريق السكندري.

بهذه الهزيمة يعود طارق يحيى المدير الفني لطلائع الجيش لسلسة الهزائم والنتائج السلبية في الدوري والتي استمرت لـ 18 مباراة على التوالي لم يستطع فيها تحقيق الانتصار مع أي فريق قام بتدريبه، قبل ان يقوم بكسر هذه السلسلة بالفوز على الزمالك في الأسبوع الثامن ببطولة الدوري.

طارق يحيى لعب مع طلائع الجيش حتى الآن في الدوري 11 مباراة، فاز في اثنين فقط، وتعادل في ثلاثة، وخسر في 6 مباريات.

بهذا الانتصار رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى النقطة 25 ليرتقي للمركز الثالث مؤقتًا، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة الحادية عشر ويحتل المركز الخامس عشر في جدول الترتيب.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019