3 رسائل من الخطيب لفريق سلة الأهلي.. واجتماع مطول مع رؤوف عبد القادر



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور جانب من تدريب الفريق الأول لكرة السلة رجال، الذي أقيم عصر يوم الاثنين على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة.

واجتمع رئيس النادي بأشرف توفيق، المدير الفني للفريق، للحديث عن الفريق وتوفير الدعم الكامل له خلال الفترة الحالية، التي ينافس فيها على لقبي دوري سوبر المحترفين وبطولة كأس مصر.

وحرص الخطيب بعد ذلك على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين، أكد خلالها ثقته ودعم مجلس إدارة النادي خلال الفترة المقبلة، وكذلك العمل على تقديم الدعم المطلوب ومساندة الفريق لتحقيق كل البطولات وإسعاد الجماهير.

ولاقت جلسة رئيس النادي أصداء طيبة بين عناصر الفريق، خاصة أنه أبدى اهتمامًا كبيرًا بكل ما يساعد الجهاز الفني واللاعبين.

وحرص رئيس النادي على الاجتماع بناشئات فريق السلة تحت 12 و14 سنة قبل خوضهن المران، لتحفيزهن وتأكيد دعمه اللاعبات ورفع روحهن المعنوية.

واختتم الخطيب اجتماعاته بعقد جلسة مطولة مع الكابتن رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي، للحديث عن خريطة العمل لجميع الفرق الرياضية خلال المرحلة المقبلة.

كما حرص رئيس النادي الأهلي على القيام بجولة تفقدية، ظهر اليوم، لجميع منشآت الأهلي بالمقر الرئيسي بالجزيرة، وذلك لتحديد احتياجات أي من هذه المنشآت، سواء للأجهزة أو الصيانة أو التطوير، بما يتواكب مع خطة مجلس الإدارة لتدعيم كل البنية التحتية بفروع النادي المختلفة.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019