تقييم الجماهير.. الشناوي الأفضل أمام المقاولون ومفاجأة في المراكز المتأخرة



واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر تقديم عروضه الجيدة ونتائجه الإيجابية في بطولة الدوري الممتاز، بعدما حقق فوز جديد على حساب المقاولون العرب.

وفاز المارد الأحمر على المقاولون العرب بهدفين دون رد سجلهما حسين الشحات ووليد سليمان، في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الاحد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر والذي أقيم على ستاد السلام.

وتصدر محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر قائمة ترتيب تقييم الجماهير والذي أصدره El-Ahly.comعقب نهاية مباراة المقاولون، بينما تذيل أحمد فتحي، ومحمد مجدي أفشة، رامي ربيعة القائمة.

محمد الشناوي

يواصل حارس مرمى عرين النادي الأهلي تقديم عروضه القوية، والمحافظ على شباكه نظيفة في بطولة الدوري، حيث انه لم يسكن مرماه حتى الآن في البطولة المحلية سوى هدفين فقط في 13 مباراة.

واختارت جماهير الأهلي المشاركين في تقييم أداء اللاعبين بعد الفوز على المقاولون العرب محمد الشناوي كأفضل لاعب في اللقاء، وذلك بعدما حصد 7.31% من إجمالي أصوات المشاركين في التقييم.

ياسر إبراهيم

احتل مدافع الأهلي المركز الثاني خلال تقييم الجماهير، وذلك بعدما حصد 7.06% من إجمالي أصوات الجماهير، وذلك نظرًا لأدائه الجيد الذي ظهر عليه خلال مباراة المقاولون العرب.

عمرو السولية

حصد لاعب وسط النادي الأهلي 6.9% من إجمالي أصوات الجماهير المشاركين في التقييم، ليحتل المركز الثالث خلف محمد الشناوي، وياسر إبراهيم، وذلك بعدما ظهر بشكل جيد أمام المقاولون العرب ونجح في صناعة هدفي اللقاء.

لمشاهدة نتائج التقييم كاملا

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019