دجلة يلدغ أسوان في الشوط الأول ويحقق الانتصار الثالث له في الدوري



حقق نادي وادي دجلة فوز مهم على نادي اسوان بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت على ستاد أسوان ضمن الأسبوع الرابع عشر من عمر الدوري الممتاز.

وافتتح الفريق الدجلاوي أهداف اللقاء عن طريق قائد الفريق حسام عرفات في الدقيقة 15 من الشوط الأول بعد عرضية من منتصف الملعب من زميله في الفريق اليوناني بوزاس فاسيليوس لتضع عرفات في حالة انفراد بحارس فريق اسوان ويضعها في المرمى.

وأضاف المغربي عبد الكريم الوادي الهدف الثاني لوادي دجلة في الدقيقة 34 من المباراة بعد أن انفراده بإسلام سليمان حارس اسوان ليراوغه ويضع الكرة في الشباك.

وتمكن احمد رمضان بيكهام من إضافة الهدف الثالث لوادي دجلة بعد عرضية من الجهة اليمنى وليضعها بيكهام برأسه في شباك الفريق صاحب الأرض في الدقيقة 38 من الشوط الأول.

وحاول فريق اسوان طوال أحادث الشوط الثاني من العودة الى اللقاء حيث لم يستطيع مهاجمو زهرة الجنوب من العودة للقاء.

ومع الدقيقة 68 من الشوط الثاني احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح اسوان بعد عرقلة من لاعب دجلة ليتقدم لها فادي فريد وينجح خالد وليد حارس دجلة من التصدي لها من ثم يتابعها فادي في المرمى ليعلن عن الهدف الأول لأسوان.

بهذا الفوز يصعد دجلة الى المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة بينما يقع اسوان في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019