الصفاقسي يرفع المقابل المادي من أجل جيرالدو



يسعى الأهلي للتخلي عن أحد لاعبيه الأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل قيد السنغالي أليو بادجي القادم من رابيد فيينا النمساوي من أجل تدعيم الخط الأمامي.

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com أن الصفاقسي التونسي رفع المقابل المادي من اجل ضم الأنجولي جيرالدو على سبيل الإعارة.

وكان El-Ahly.com قد كشف في وقت سابق عن تمسك اللاعب الأنجولي بالرحيل إلى أحد أندية القسم الثاني بالدوري البرازيلي والذي يرغب في التعاقد مع اللاعب خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة.

وأكد جيرالدو لمسئولي النادي الأهلي ان رغبته الأولى والأخيرة هي الانتقال للدوري البرازيلي بسبب زوجته ونجله المتواجدان في البرازيل.

الأهلي يرغب في رحيل لاعبه الأنجولي إلى الصفاقسي حتى يكون معارًا أملًا في الاستفادة من خدماته في حال تألقه بعد انتهاء فترة اعارته.

وحسب اللوائح المنظمة يحق للأهلي استبدال ثنائي من اللاعبين فقط وأعلن الأهلي تعاقده مع محمود كهربا ليكون أولى صفقات الأهلي الشتوية وينتظر تحديد مصير أحد اللاعبين ليسمح بقيد بادجي السنغالي.

ويتبقى للأهلي مكان شاغر في قائمته الأفريقية بعد قيد سعد سمير مؤخرا وكهربا ثم القادم الجديد أليو بادجي ومن المتوقع أن يتم حسم هذا المكان خلال الفترة المقبلة.

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019