خبير تحكيمي: هدف الأهلي الأول أمام المقاولون سليم.. ركلة حرة لأجايي وليس العكس



أكد أحمد الشناوي، الخبير التحكيمي بقناة أون سبورت أن الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك المقاولون العرب هدفًا سليمًا، مُشيرًا إلى أن جونيور أجايي هو من استحق الحصول على ركلة حرة وليس مدافع المقاولون.

وأوضح الشناوي خلال تحليله للأداء التحكيمي لمباراة الأهلي والمقاولون العرب التي أدارها الحكم أحمد الغندور أن دفع لاعب المقاولون لجسد جونيور أجايي هو من اضطر النيجيري للسقوط بهذه الطريقة التي أدت لعرقلة مدافع ذئاب الجبل.

وأشار الشناوي إلى أن جونيور أجايي استحق الحصول على ركلة حرة إلا أن الحكم فضّل استمرار اللعب وهو قرار صحيح، قبل أن تنتهي بالهدف "السليم" للأهلي.

وكان جونيور أجايي قد تمكن من استخلاص كرة من أمير عابد، لاعب المقاولون في منتصف ملعب ذئاب الجبل، ليشكل هجمة مرتدة سريعة للمارد الأحمر، انتهت بالهدف الأول الذي أحرزه حسين الشحات.

وقام لاعبو المقاولون العرب بالاندفاع تجاه الحكم أحمد الغندور عقب هدف الأهلي الأول مطالبين باحتساب ركلة حرة لصالحهم وإلغاء الهدف، إلا أن الحكم كان قد اتخذ قراره باحتسابه.

يُذكر أن الأهلي كان قد حقق انتصاره الـ 12 على التوالي في بطولة الدوري العام بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب ستاد السلام في الجولة الـ 14 من المسابقة.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019