فايلر عن صالح جمعة: لن يكون له دورا معي.. أتمنى له التوفيق في أي ناد آخر



أكد رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي خروج صالح جمعة، لاعب الفريق الأول من حساباته تمامًا، متمنيًا له النجاح في أي نادٍ آخر.

وأشار فايلر إلى أن صالح جمعة يفتقد التركيز، إلا أنه يمتلك فنيات جيدة، ولكنه لن يكون في حساباته في الفترة المقبلة، نظرًا لافتقاده الشق الذهني.

وقال فايلر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة المقاولون العرب :"لا أقرأ الصحف أو أتابع وسائل الإعلام، ولكن البعض أبلغني بتصريحات صالح جمعة الأخيرة".

وأضاف :"أي لاعب يجب أن يمتلك أمرين هما الشق الفني والشق الذهني، صالح جمعة لديه الجزء الفني، ولكنه يفتقد التركيز، وبدليل أنه تم خصم منه جزء من مستحقاته في الفترة الأخيرة".

وأكمل فايلر قائلًا :"أتمنى له التوفيق في أي نادي آخر، وأنصحه بالبحث عن فريق آخر، لأنه لن يكون معنا في الفريق خلال الفترة القادمة".

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أعلن خلال الأيام الماضية خصم جزء من مستحقات صالح جمعة بعد تغيبه عن تدريبات الفريق لعدة أيام على التوالي".

يُذكر أن صالح جمعة لم يشارك في أي مباراة مع النادي الأهلي منذ تولي رينيه فايلر مهمة المدير الفني للمارد الأحمر في سبتمبر الماضي، حيث خرج اللاعب من حسابات المدرب السويسري تمامًا.

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019