موعد مباراة الأهلي المقبلة



انتهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر من مباراة الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز والتي جمعته بنظيره المقاولون العرب مساء يوم الاحد.

ويستعد الفريق الأحمر بعد ذلك لخوض مواجهة النجم الساحلي التونسي بالجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا، والمحدد اقامتها يوم 26 من شهر يناير الجاري، على ستاد السلام.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات يوم الاثنين، على ان يبدأ الفريق استعداداته لمواجهة النجم الساحلي يوم الثلاثاء المقبل.

وجاء قرار الجهاز بقيادة السويسري رينيه فايلر، بمنح اللاعبين راحة سلبية في إطار البرنامج التدريبي الخاص بجدول المباريات المحلية والإفريقية.

ويحتل النجم الساحلي التونسي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، ويأتي خلفه النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويقع الهلال في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل بلاتينيوم جدول الترتيب بنقطة واحدة.

وكان المارد الأحمر قد تعادل في مباراته الأخيرة ببطولة دوري أبطال افريقيا، عندما حل ضيفًا على بلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الرابعة لدور المجموعات، والتي انتهت بهدف لكل فريق.

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019