حلمي طولان: الأهلي مخوف كل الدنيا.. قرار تأجيل مباراتنا أمامه في صالحنا



أكد حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي ان قرار تأجيل مباراة فريقه أمام النادي الأهلي في بطولة الدوري الممتاز يصب في مصلحة الفريق البترولي.

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن تأجيل مباراة النادي الأهلي أمام إنبي والتي كان محدد لها يوم 22 من شهر يناير الجاري لموعد يحدد مع بداية الدور الثاني للمسابقة.

وقال طولان في تصريحات لقناة أون سبورت "الأهلي مخوف كل الدنيا دلوقتي، وكنا عاملين حسابنا اننا نلاعبه يوم 22 يناير، وكنا هنستعد للمباراة بشكل جيد".

وأضاف "التأجيل في صالحنا، سنأخذ وقت كافي للراحة والاستعداد بشكل أفضل، وستدخل الصفقات الجديدة مع الفريق بشكل أكبر، وسنحاول تجهيزهم بشكل جيد للمباريات المقبلة، واستقبلت خبر التأجيل بصدر رحب".

وأتم المدير الفني لإنبي حديثه "أنا ضد نغمة ان الأهلي حسم الدوري، مازال هناك دورًا كاملًا ومازال هناك مباريات متبقية في الدور الأول، مازال هناك نقاط كثيرة يمكن لأي فريق حصدها أكثر من التي حصدها الأهلي حاليًا".

وكان الفريق البترولي بقيادة مديره الفني حلمي طولان قد حقق الفوز على اف سي مصر بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما عصر يوم السبت في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 33 نقطة من 11 مباراة حقق الفوز فيهم جميعًا، بينما يحتل إنبي المركز السابع برصيد 20 نقطة من 14 مباراة، حيث انه فاز في 5 لقاءات، وتعادل في 5 آخرين، وخسر في 4 مناسبات.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020