شوبير: الأهلي نجح في إيجاد عرض مغري جدا لأزارو.. والمغربي رفضه



أكد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق أن النادي الأهلي نجح في إيجاد عرض مغري للغاية من أجل إعارة لاعبه وليد أزارو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح شوبير أن الأهلي نجح في إيجاد عرض مغري لوليد أزارو يقضي بانتقاله إلى الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة، حيث سيحصل المغربي على راتب أكبر هناك أكثر مما يحصل عليه في الأهلي.

وأشار شوبير خلال تصريحاته ببرنامجه ملعب أون أن اللاعب وليد أزارو رفض العرض المُقدم له من الاتفاق السعودي، مؤكدًا أن اللاعب يرغب في الانتظار حتى نهاية الشهر من أجل أن يضطر الفريق لفسخ تعاقده ومن ثم يرحل مجانًا.

وأفاد الإعلامي شوبير أن النادي الأهلي يصر على عدم رحيل اللاعب وليد أزارو مجانًا في الفترة الحالية، مُشيرًا إلى أن القلعة الحمراء ستبقي عليه حال إصراره على رفض عرض الاتفاق.

وأتم أحمد شوبير تصريحاته مُشيرًا إلى أن الأهلي سيسمح للأنجولي جيرالدو بالرحيل حال عدم انتقال وليد أزارو في يناير الجاري على سبيل الإعارة، وذلك من أجل قيد أليو بادجي بدلًا منه في قائمته المحلية، مُشيرًا إلى أن جيرالدو يرغب في الاستمرار مع النادي لأنه يرى أنه لم يحصل على فرصته كاملة.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد تعاقد مع السنغالي أليو بادجي الخميس الماضي من أجل تدعيم خط هجومه، إلا أن قيده في القائمة المحلية ومن ثم الإفريقية يتطلب رحيل أحد الخماسي الأجنبي المُكون من علي معلول وجونيور أجايي وأليو ديانج ووليد أزارو وجيرالدو.

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019