تقرير سوداني.. ستاد الهلال يتعرض لهجوم بـ 60 طلقة كلاشنكوف



تعرض ملعب الجوهرة الزرقاء الخاص بنادي الهلال السوداني لهجوم غادر بالذخيرة الحية وذلك وفقًا لما تداولته تقارير صحفية سوداني مساء يوم السبت.

ووفقًا لموقع "سوداني نت" فإنه قام شاب بإطلاق أكثر من 60 طلقة نارية في الهواء أمام العديد من المارة وداخل ستاد نادي الهلال.

وأضاف ان قوة من الشرطة وأمن الملاعب قاموا بإلقاء القبض على المتهم، وتم تسليمه والسلاح الذي كان يحمله "كلاشنكوف" إلى قسم الصناعات بأم درمان.

وأوضح الموقع السوداني ان المتهم في القضية يدعى بخيت يوسف آدم علي وهو فرد سابق بالجيش ويتعاطى الخمور بشكل دائم، ولم يدلي بأي إفادات أخرى حول ما تم حتى الآن.

يذكر ان نادي الهلال السوداني يتواجد ضمن المجموعة الثانية بدوري أبطال افريقيا رفقة كل من: النادي الأهلي، والنجم الساحلي التونسي، بالإضافة إلى بلاتينيوم الزيمبابوي.

ومن المقرر ان يحل المارد الأحمر ضيفًا على الهلال في ملعب الجوهرة الزرقاء يوم الأول من شهر فبراير المقبل وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

ويستعد الفريق السوداني لمواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي والمحدد اقامتها على ملعب الأخير يوم السبت الموافق 25 من شهر يناير الجاري، بالجولة الخامسة من دور المجموعات.

ويحتل النجم الساحلي التونسي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، ويأتي خلفه النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويقع الهلال في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل بلاتينيوم جدول الترتيب بنقطة واحدة.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020