في المباراة الأولى لصدقي.. سموحة والإسماعيلي يكتفيان بالتعادل في الدوري



اكتفى الإسماعيلي وسموحة بالتعادل بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ 14 بالدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد المكس بالإسكندرية هادئة وباردة في معظم أوقاتها مثل برودة الجو التي اشتدت بالأمطار، مصحوبة ببعض الإثارة والخطورة في لحظات أخرى.

وتقدم فريق الإسماعيلي عن طريق نجم سموحة السابق بينسون شيلونجو، بعد كرة تائهة بين الأقدام داخل منطقة جزاء سموحة حتى وصلت أمام الناميبي الخالي من الرقابة ليضعها في الشباك بسهولة في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة 71 نجح سموحة في تعديل النتيجة من كرة قطرية أرسلها ناصر ماهر داخل منطقة جزاء الإسماعيلي ليسكنها مدافع الأخير إبراهيم أبو اليزيد في شباكه عن طريق الخطأ.

وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء كاد فريق سموحة أن يخطف هدف الفوز برأسية قوية سقطت من يد الحارس محمد مجدي قبل أن يلحق بها على خط المرمى، ليرد الإسماعيلي بفرصة خطيرة أخرى من بيكيتي سيلفا الذي سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة الـ 18 في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري، فيما ارتفع رصيد سموحة إلى النقطة الـ 19 في المركز الثامن.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020