كاسيميرو يقود ريال مدريد لعبور إشبيلية بالدوري الإسباني



تمكن ريال مدريد بصعوبة من عبور إشبيلية بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإسباني.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على أحداثها، مع أفضلية نسبية للملكي.

وتقدم فريق إشبيلية في النتيجة عن طريق اللاعب لوك دي يونج في الشوط الأول من رأسية جيدة، قبل أن تقرر تقنية الفيديو التدخل من أجل إلغائه بعد ثبوت وجود دفع من لاعب إشبيلية على إيدير ميلياتو، مدافع الملكي.

وتقدم ريال مدريد في النتيجة عن طريق اللاعب كاسيميرو في الدقيقة 57 بعد توغل رائع داخل منطقة الجزاء مُسددًا كرة بهدوء في شباك الفريق الأندلسي.

ورد فريق إشبيلية بتعديل النتيجة في الدقيقة 64 من تسديدة قوية من اللاعب لوك دي يونج من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية البعيدة على يد الحارس ثيبو كورتوا.

وعاد كاسيميرو لإحراز الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 69 بعد عرضية متقنة من داني كارفاخال قابلها برأسية متقنة في الشباك ليحرز اللاعب أول "ثنائية" له مع الملكي بعد 220 مباراة.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 43 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا لحين مباراة برشلونة أمام غرناطة المُقرر لها يوم غدًا الأحد، حيث يبتعد البارسا بفارق 3 نقاط فقط.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020