الإنتاج الحربي يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري ويهزم الحدود بهدف دياوارا



استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي بقيادة مديره الفني مختار مختار نغمة الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق على حساب حرس الحدود.

واستضاف الإنتاج الحربي نظيره نادي حرس الحدود مساء يوم السبت في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد السلام.

ولم ينتظر أصحاب الأرض طويلًا للوصل لشباك الضيوف، حيث ان الغيني موسى دياوارا تمكن من تسجيل هدف التقدم للإنتاج الحربي بعد مرور 11 دقيقة فقط على بداية المباراة.

واستمر تقدم الإنتاج طوال أحداث الشوط الأول الذي أنتهى بتقدمهم بهدف دون رد، واستمر تقدم أصحاب الأرض طوال أحداث الشوط الثاني ولم يستطع حرس الحدود تعديل النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز أبناء مختار مختار.

هذا الانتصار هو الأول الذي ينجح الإنتاج الحربي في تحقيقه منذ الفوز على أسوان في الأسبوع التاسع من منافسات بطولة الدوري، والذي أقيم بتاريخ 20 ديسمبر من عام 2019 الماضي.

ورفع الإنتاج الحربي رصيده إلى النقطة 21 ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد حرس الحدود عند النقطة الثامنة عشر في المركز الثامن بجدول الترتيب.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020