اتحاد الكرة يقرر تأجيل مباراة الأهلي وإنبي بالدوري



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الأهلي أمام إنبي، بعد أيام قليلة فقط من قرار تقديمها لتكون بعد مباراة المقاولون العرب بيومين فقط.

وكان اتحاد الكرة قد قرر الأسبوع الماضي تقديم مباراة إنبي أمام الأهلي إلى يوم الأربعاء 22 يناير الجاري، بعد قرار الكاف بتأجيل مباراة الأهلي أمام النجم الساحلي التونسي إلى يوم 26 يناير بدلًا من إقامتها في يوم 24 من الشهر ذاته.

وأوضح اتحاد الكرة في بيان رسمي أنه تقرر تأجيل مباراة الأهلي أمام إنبي المحدد لها 22 يناير ضمن مسابقة الدوري الممتاز لموعد يحدد مع بداية الدور الثاني للمسابقة.

كما قرر اتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك أمام المصري المحدد لها 20 يناير الجاري على أن يتم تحديد موعده الجديد في نفس الفترة التي ستشهد تحديد الموعد الجديد لمباراة الأهلي أمام إنبي.

وأشار اتحاد الكرة إلى أن ذلك القرار جاء اعتبارًا للتعديلات التي أجراها الاتحاد الأفريقي مؤخرا والتي ساهمت في زيادة الضغط على الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية.

وأضافت الجبلاية في بيانها :"القرار جاء أيضًا انطلاقا من الشفافية التي يعتمدها الاتحاد في عمله ودعما للأندية المصرية المشاركة في البطولات الخارجية والتي تتسم مواقفها بالحساسية في تلك البطولات".

كما تزامن القرار مع الخطاب الوارد من هيئة ستاد القاهرة يطلب فيه تأجيل مباراة الأهلي مع إنبي لما بعد يوم 25 يناير لارتباطه بالتزام طوال الفترة من 21 حتى 25 يناير الحالي.

وبذلك القرار سيواجه النادي الأهلي فريق المقاولون العرب غدًا الأحد 19 يناير في الدوري على ملعب ستاد السلام، ومن ثم يستضيف النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا يوم 26 من الشهر ذاته.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020