مجموعة الاهلي.. رئيس الهلال السوداني يستجيب لطلبات مديره الفني قبل مواجهة بلاتينيوم ومكافأة مضاعفة



يستعد نادي الهلال السوداني لمواجهة نادي بلاتنيوم الزيمبابوي في الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثانية من دوري ابطال افريقيا.

وأولى أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال السوداني أهمية كبرى لمباراة الفريق المقبلة وتابع الكاردينال تدريب الفريق مساء اليوم الجمعة بملعبه الجوهرة الزرقاء في مدينة أم درمان.

واستجاب الكاردينال لطلب المدير الفني الفاتح النقر بإدخال الفريق معسكرا مغلق لاتباع حمية غذائية متوائمة مع الإعداد الفني والبدني المتبع لتجهيز الفريق بلاتينيوم الحاسمة.

ودخل لاعبو الهلال معسكرا مغلقا فورا انتهاء التدريب اليوم سوف يستمر إلى حين موعد سفر الفريق فجر الأربعاء المقبل إلى زيمبابوي.

ومن جانبه قام الكاردينال برفع حافز الفوز علي فريق بلاتنيوم الي الفي دولار بدلا عن ألف دولار وان الكاردينال وعد اللاعبين بتسليمهم هذا الحافز بعد وصولهم مطار الخرطوم مباشرة حسب ما ذكره موقع سوداني فوق.

ويخوض الفريق السوداني مباراة استعدادية اليوم السبت امام نادي القوز الخرطومي بناء على طلب من المدير الفني للفريق الفاتح النقز.

يذكر أن الهلال يحتل المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد 6 نقاط خلف الأهلي الذي يقع في المركز الثاني برصيد 7 نقاط والنجم الساحلي المتصدر برصيد 9 نقاط.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020