الكشف عن سببين تسببا في فشل رحيل وليد أزارو للدوري السعودي



كشفت تقارير سعودية اليوم السبت أسباب فشل مفاوضات رحيل وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي إلى صفوف الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكر El-Ahly.comفي وقت سابق أن وليد أزارو لاعب المارد الأحمر قد تلقى عرضًا من أحد الأندية السعودية للرحيل على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر في ظل حاجة الأهلي للاستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب من أجل قيد السنغالي أليو بادجي أحدث صفقات الفريق.

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية عن وجود تغييرات في المفاوضات تسببت في إيقاف مفاوضات رحيل وليد أزارو إلى الدوري السعودي وتحديدًا لفريق الاتفاق.

وأكدت الصحيفة أن السبب الأول هو وكيل أعمال وليد أزارو الذي قام بالمغالاة في المطالب المادية الخاصة باللاعب المغربي.

وتابعت الصحيفة التقرير قائلة بأن الاتفاق توصل مع وكيل أزارو لصيغة اتفاق في البداية لاستعارة المهاجم المغربي لنهاية الموسم مقابل 500 ألف دولار ولكن بعد الاتفاق فوجئت إدارة النادي برفع المطالب إلى مليون و200 ألف دولار وهو ما عطل المفاوضات.

أما السبب الثاني فهو رفض اللاعب السنغالي سليمان دوكارا مهاجم الفريق حلول فسخ عقده حيث اشترط الحصول على إجمالي مستحقاته في الفترة المتبقية من عقده مع النادي أو احضار عرض يوفر له راتبًا ممثلًا لما يتحصل عليه في نادي الاتفاق حتى يوافق على الرحيل.

ويسعى الاتفاق إلى التخلص من راتب دوكارا الضخم أولًا حتى يتمكن من توفير سيولة لتحمل كلفة ضم لاعب أجنبي جديد، بحسب المصادر الخاصة بجريدة الرياضية السعودية.

وخرج أزارو من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي في مباراة طنطا أول ولم ينضم لقائمة الفريق.

وكان وليد أزارو قد ظهر في تدريبات المارد الأحمر اليومية عصر أمس الجمعة مجبس اليد بعد غيابه عن مران أول أمس الخميس.

وقرر الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق حسب ما ذكره الموقع الرسمي للقلعة الحمراء توقيع غرامة مالية كبيرة على المهاجم المغربي بسبب اعتراضه على قرارات الجهاز الفني في مباراة طنطا.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020