كيف سيتصرف رابيد فيينا بأموال الأهلي بعد صفقة بادجي ؟



أعلن النادي الأهلي أمس الخميس التعاقد بشكل رسمي مع أليو بادجي، قادمًا من رابيد فيينا النمساوي بعقد يمتد لأربعة مواسم ونصف تبدأ من يناير الجاري وتنتهي في صيف 2024، وذلك في إطار تدعيم الخط الهجومي للمارد الأحمر.

واهتم موقع كورير النمساوي بالطريقة التي سيتصرف بها نادي رابيد فيينا بالأموال العائدة عليه من صفقة أليو بادجي، حيث استند لـ El-Ahly.comللتعرف على قيمة صفقة انضمام اللاعب السنغالي للقلعة الحمراء.

وذكر الموقع :"قام زوران باريتش، المدير الرياضي برابيد فيينا بإنهاء المفاوضات بنجاح مع الأهلي حتى قبل معرفة بديل أليو بادجي بعد رحيله لمصر، فالبوابة المتخصصة في مصر El-Ahly.comذكرت أن الأهلي قام بدفع حوالي 2 مليون يورو –على أقساط- مقابل تلك الصفقة".

وأضاف الموقع :"من المحتمل أن يكون هذا المقابل المادي للمهاجم بادجي عالي جدًا، خصوصًا بعدما انضم لرابيد فيينا قبل 11 شهرًا مقابل 1.5 مليون يورو فقط من نادي ديورجاردن السويدي".

وأكمل الموقع :" قال ديدي كوباور المدير الفني لرابيد فيينا (لم تكن علاقتنا معه سيئة بأية حال من الأحوال، كان أليو سعيدًا عندما لعب معنا وسجل أهدافًا منذ البداية، ولكن لا يمكنني أن أضمن شراء بديل له في هذه الفترة من الموسم، وذلك لأن جميع الخيارات المتاحة في الفريق جيدة)".

وأكد المدرب كوباور أن بحث النادي عن بديل لبادجي لن يكون ضروريًا أبدًا، حيث قال :"نحن في وضع جيد مع كلًا فونتاس وكيتاجاوا –ثنائي هجوم الفريق- ومواهبنا في فرق الشباب".

وأتم كوبارو تصريحاته مؤكدًا عدم نية النادي في التصرف بأموال الأهلي لشراء مهاجم بديل، حيث قال :"لن نحصل على مهاجم إضافي جديد إلا في الموسم المقبل إذا كان كل شيء مناسبًا حقًا".

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020