بذكريات السداسية.. فيكتور جوميز حكما لمباراة الأهلي والنجم الساحلي



متابعة محمد الدكر

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم النادي الأهلي بطاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الفريق الأول أمام النجم الساحلي التونسي المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي في التاسعة من مساء يوم الأحد 26 يناير الجاري فريق النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقرر الاتحاد الإفريقي إسناد مباراة الأهلي أمام النجم الساحلي للحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، وذلك بعدما أدار الحكم البتسواني جوشوا بوندو مباراة الجولة الأولى بين الفريقين.

وكانت مباراة الأهلي والنجم في الدور الأول من دور المجموعات هذا الموسم والتي أُقيمت في ملعب رادس قد شهدت حالة تحكيمية مثيرة للجدل بعدما قرر الحكم بوندو طرد أيمن أشرف في الدقيقة 13 بداعي جذب قميص مهاجم النجم الساحلي.

يُذكر أن فيكتور جوميز كان قد أدار مباراة الأهلي والنجم الساحلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2017 والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بستة أهداف لهدفين، وهي النتيجة الأكبر في تاريخ مباريات الفريقين.

وبشكل عام أدار فيكتور جوميز 5 مباريات للنادي الأهلي كانوا جميعهم بدوري أبطال إفريقيا، حيث فاز الأهلي في الأولى على القطن الكاميروني بهدفين دون رد، وفي الثانية على النجم الساحلي بالسداسة، وخسر في الثالثة والرابعة والخامسة أمام كامبالا سيتي الأوغندي ووفاق سطيف الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020