أمير توفيق يرد على اهتمام الأهلي بالتعاقد مع موهبة جامبيا.. وإمكانية ضمه في الصيف



متابعة: أمجد الغنيمي ومحمد الدكر

نفى أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي ما تم تداوله من تقارير صحفية إيطالية خلال الساعات القليلة الماضية عن اهتمام القلعة الحمراء بالتعاقد مع
الجامبي لامين جالو لاعب فريق ساليرنيتانا.

وكانت صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية واسعة الانتشار حول العالم قد أكدت ان الأهلي ينافس لاتسيو الإيطالي وهايدوك سبليت الكرواتي على الحصول على خدمات لاعب ساليرنيتانا.

وقال أمير توفيق في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.comان النادي الأهلي أنهى صفقاته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد التعاقد مع محمود عبد المنعم "كهربا"، والسنغالي أليو بادجي.

وأكد أمير توفيق ان قائمة الأهلي مكتملة في الوقت الراهن وانه من غير الطبيعي ان يفكر النادي في التعاقد مع لاعب آخر ولا يوجد مكان خالي في القائمة، مشددًا في الوقت ذاته انه لا توجد مفاوضات من جانب النادي للتعاقد مع اللاعب حاليًا والانضمام للفريق في الصيف المقبل.

وكان أمير توفيق قد أعلن مساء يوم الخميس عن إتمام تعاقد النادي مع السنغالي أليو بادجي، مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من الشهر الجاري.

وشارك المهاجم السنغالي لأول مرة في تدريبات النادي الأهلي على ملعب مختار التتش بالجزيرة صباح يوم الجمعة، وذلك بقيامه ببعض التدريبات التأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي، وقام بالجري المنفرد حول الملعب، وفق البرنامج الذي يخضع له لتجهيزه للمشاركة الجماعية.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020