كوريري: الأهلي يتصارع مع نادي إيطالي وآخر كرواتي لضم الموهبة جالو



فجرت صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية واسعة الانتشار حول العالم مفاجأة بشأن اهتمام النادي الأهلي المصري بالتعاقد مع الجامبي لامين جالو لاعب فريق ساليرنيتانا الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية في إيطاليا "السيريا بي".

 وقالت كوريري ديللو سبورت في تقرير نشرته اليوم الجمعة ان المهاجم الجامبي لامين جالو كان قريبًا من الانتقال إلى لاتسيو، وأشارت إلى ان اللاعب قد يغير وجهته فجأة في ظل وجود عرضين من النادي الأهلي ونادي هايدوك سبليت الكرواتي.

وزعمت الصحيفة الإيطالية ان النادي الأهلي قدم عرضًا بمبلغ 5 مليون يورو من أجل التعاقد مع جالو، وأشارت إلى ان نادي هايدوك سبليت الكرواتي مازال منفحتًا أيضًا للتعاقد مع المهاجم الجامبي.

يذكر ان المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا لم يلعب في أي دولة أخرى بخلاف إيطاليا بعد ان رحل من جامبيا، وذلك منذ انتقاله إلى فريق كييفو فيرونا خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2014/2015.

وتنقل لامين جالو بين عددًا من الأندية الإيطالية، حيث انه لعب لكل من: نادي سيتاديلا، تراباني كالتشيو، ونادي تشيزينا، ولكنه كان ينتقل إليهم معارًا من كييفو فيرونا، قبل ان يرحل نهائيًا إلى صفوف فريقه الحالي ساليرنيتانا.

وشارك المهاجم الدولي الجامبي في الموسم الحالي بقميص فريقه في 15 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم 6 أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020