بادجي: بطولة إفريقيا حلمي مع الأكبر في القارة.. رفضت عروض فرنسية وتركية من أجل الأهلي



تحدث السنغالي أليو بادجي المهاجم الجديد المنضم لصفوف النادي الأهلي عن المنافسة المنتظرة داخل الفريق مع زملائه بالخط الهجومي وطموحاته مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

وانضم بادجي قادمًا من صفوف رابيد فيينا النمساوي لمدة أربع مواسم ونصف ابتداءً من شهر يناير الجاري بمقابل 2.2 مليون يورو تقريبًا.

وقال اللاعب في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي صباح اليوم الجمعة "أعلم صعوبة المنافسة مع زملائي في الفريق في ظل الجودة العالية للاعبين، علي بذل كل طاقتي لحجز مكاني في تشكيل الفريق في الفترة المقبلة، عندما سأحصل على الفرصة لن أفرط فيها".

وأضاف "طموحاتي مع الأهلي هي تسجيل أهداف كثيرة وتحقيق كل البطولات خصوصًا لقب دوري ابطال افريقيا الأهم عند الجماهير وكل اللاعبين بالفريق الآن، لم أتردد في قبول عرض الأهلي وشعرت بالراحة في اتخاذ هذه الخطوة رغم صعوبتها بترك أوروبا والعودة لإفريقيا".

مستكملًا "إرادة الله حسمت الأمر بالانتقال للنادي الأكبر في إفريقيا رغم وجود العديد من العروض الفرنسية والتركية، أنا متحمس للظهور الأول مع الفريق واللعب أمام جماهيره، أنا هنا من أجل بذل كل طاقتي داخل الملعب وأتمنى أن يوفقني دائمًا في تسجيل الأهداف".

وتابع "الأهلي هو الأكبر بلا منازع في إفريقيا وصاحب أكبر شعبية، لدي شغف وحماس كبير للتعرف عن قرب على كافة الأمور الخاصة بنادي القرن".

وانتقل أليو بادجي للحديث عن تجربته الاحترافية في الدوري السويدي، مؤكدا أنها تجربة متميزة في مسيرته الكروية وقال: فريق دجورجاردن السويدي كان بمثابة عائلتي، وأنا جزء منها، رغم صعوبة البداية، وعدم التواجد بشكل مستمر في التشكيل الرئيسي، إلا أنني سرعان ما فرضت نفسي، وساهمت في انتصارات الفريق".

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019