أمير توفيق يكشف تفاصيل صفقة بادجي وموقفه من الإصابات.. ويؤكد: بدأنا التحضير لميركاتو الصيف



كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي عن عملية المفاوضات خلال الأيام الماضية لضم أليو بادجي، لاعب فريق رابيد فيينا للمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان النادي الأهلي قد أعلن مساء اليوم الخميس التعاقد بشكل رسمي مع أليو بادجي بعقد يمتد لأربعة مواسم ونصف تبدأ من يناير الجاري، قادمًا من رابيد فيينا النمساوي.

وقال أمير توفيق خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"نحضر دائمًا لعملنا قبل البدء الفعلي فيه بعدة أشهر، ونحن نكون على علم بأن هناك بعض المراكز التي قد تحتاج لتدعيم، وبناءً على ذلك نحضر لاعبين كثر نكون نتابعهم".

وأضاف :"عرضنا بعض اللاعبين على فايلر، المدير الفني للفريق الأول، وهو قام بتجهيز قائمة مختصرة من المهاجمين وكان من بينهم بادجي، وهو كان أفضل اختيار بالنسبة لنا فنيًا وماديًا".

وأكمل :"المفاوضات الفعلية بدأت من 10 أيام، بعد ذلك سافرت النمسا منذ 4 أيام، ومنذ 5 أيام بدأنا التفاوض مع رابيد فيينا، واللاعب كان لديه بعض العروض من فرنسا وتركيا وهذا كان تحديًا كبيرًا لنا ولكننا أقنعناه أن مستقبله مع الأهلي أفضل، وهو يقدر قيمة الأهلي".

وواصل :"بادجي يعلم جيدًا المرحلة القادمة له مع الأهلي وأنه بعد 10 أيام سيكون لديه لقاء في بطولة إفريقيا وبعدها الدوري، وهو قال لي أن الجماهير بدأت التحدث معه منذ اللحظة الأولى التي تردد فيها اسمه في وسائل الإعلام".

وتابع أمير توفيق قائلًا :"بادجي لن يسافر مُجددًا، بالأمس توجهنا للسفارة المصرية في النمسا وتقابلنا مع السفير وأنهينا كافة الإجراءات".

وطمأن توفيق الجماهير بشأن موقف أليو بادجي من الإصابات المتكررة، حيث قال :"نادي رابيد فيينا منظمين للغاية، ومنحونا تقريرًا طبيًا كاملًا عن موقف اللاعب من الإصابات منذ انتقاله لهم، وبعد مناقشة التقرير شعرنا براحة كبيرة تجاهه وأن حالته البدنية مستقرة".

وأتم أمير توفيق تصريحاته قائلًا مؤكدًا أن لجنة التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي بدأت التحضير لصفقات الصيف المقبل (شهر يونيو) منذ حوالي شهر.

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019