رابيد فيينا يودع بادجي: شكرًا للأهلي.. ولا نستطيع تفويت هذه الفرصة على اللاعب



أعلن نادي رابيد فيينا النمساوي عن انتقال مهاجم الفريق أليو بادجي صاحب الـ 22 عامًا إلى صفوف النادي الأهلي لمدة 4 مواسم ونصف.

وأوضح النادي عبر موقعه الرسمي أن النادي النمساوي وافق على رحيل بادجي للنادي الأهلي في انتقالات يناير الجارية بعد مفاوضات وصفها النادي بالمحترمة من جانب مسئولي القلعة الحمراء.

وقال زوران باريسيك المدير الرياضي للنادي النمساوي تعليقًا على رحيل مهاجم الفريق "نتمنى التوفيق لبادجي في حياته المقبلة، لم نكن نريد أن نفوت عليه فرصة اللعب في واحد من أكثر الأندية شعبية وأفضلها في قارته".

وأضاف "لم يكن من السهل التفريط في خدمات أليو ولكن سنعود لتأمين خط الهجوم بعد رحيل اللاعب، ولكن علينا شكر مسئولي الأهلي على المفاوضات المحترمة خلال تفاوضهم معنا لضم بادجي".

وأعلن النادي النمساوي اتفاقه مع النادي الأهلي على عدم الإفصاح عن قيمة التعاقد او التفاصيل المادية الخاصة بالصفقة.

وكشف El-Ahly.comعن قيمة صفقة المهاجم السنغالي الجديد للنادي الأهلي والتي تقدر بحوالي 2 مليون يورو ويتم سدادها على عامين بعد أن اتفق أمير توفيق مدير التعاقدات على كافة التفاصيل مع مسئولي النادي النمساوي.

ومن المقرر أن يصل بادجي إلى القاهرة مساء اليوم الخميس بصحبة أمير توفيق بعد الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب واستخراج التأشيرة خلال الساعات الماضية.

ويظهر المهاجم السنغالي في مران الأهلي لأول مرة يوم الجمعة او السبت على أقصى تقدير من أجل تجهيزه لمباراة النجم الساحلي التونسي في بطولة دوري ابطال افريقيا.

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019