على قسطين.. تعرف على قيمة صفقة انتقال أليو بادجي للأهلي



يعلن النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة عن التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم السنغالي أليو بادجي لاعب فريق رابيد فيينا النمساوي.

ويحق للنادي الأهلي ابرام صفقتين فقط في انتقالات يناير الحالية بسبب لوائح الاستبدال في الاتحاد المصري لكرة القدم ليستقر النادي على ضم كهربا قادمًا من أفيس البرتغالي وأليو بادجي قادمًا من الدوري النمساوي.

وعلم El-Ahly.comأن الأهلي أبرم صفقته الشتوية الثانية بعد الاتفاق مع نادي رابيد فيينا على انهاء الصفقة بقيمة تتراوح من 2 لـ 2.200 مليون يورو تقريبًا.

ونجح الأهلي في الاتفاق مع إدارة نادي رابيد فيينا على تقسيط قيمة الصفقة على عامين مقبلين وليس دفعة واحدة بعد أن كانت رغبة المارد الأحمر دفع ما يقرب من مليون ونصف يورو فقط كقيمة للصفقة ورغبة النادي النمساوي في الحصول على 3 ملايين يورو، لتنتهي المفاوضات بدفع 2 مليون يورو تقريبًا على قسطين.

وسافر أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي إلى أوروبا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل التفاوض مع مسئولي بعض المهاجمين الأجانب الموجودين في القائمة المختصرة لضم أحدهم في انتقالات يناير.

وسجل بادجي 15 هدفًا في 54 مباراة مع فريقه السويدي قبل الرحيل لرابيد فيينا في عقد يمتد لثلاثة سنوات ونصف حتى نهاية موسم 2022، واتفق رابيد فيينا مع فريق يورجوردينس السويدي على عدم الكشف عن قيمة الصفقة، وفي 34 مباراة مع رابيد فيينا أحرز بادجي 9 أهداف وصنع ثلاثة.

طالع أيضًا:

El-Ahly.com يكشف اسم مرشح في قائمة اختيارات مهاجم الأهلي الجديد

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر