"
"
"

El-Ahly.com يكشف التفاصيل المادية في تفاوض الأهلي لضم أليو بادجي



يكثف مسئولو التعاقدات بالنادي الأهلي مفاوضاتهم من أجل التعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم صفوف القلعة الحمراء خلال انتقالات يناير الشتوية الحالية.

ويتواجد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في أوروبا منذ بداية الأسبوع الجاري بعد أن بدأ رحلته في تونس ثم توجه إلى عدد من الدول الأوروبية.

وأصبح السنغالي أليو بادجي ضمن أولويات القائمة المختصرة لدى النادي الأهلي من أجل تدعيم صفوفه بعد أن تم استبعاد عدد من اللاعبين خلال الأيام القليلة الماضية؟

وعلم El-Ahly.com أن المفاوضات بين الأهلي ونادي رابيد فيينا النمساوي من أجل التعاقد مع السنغالي أليو بادجي تسير بشكل جيد بين الناديين في ظل وجود رغبة من الطرفين في إتمام الصفقة وانتقال بادجي للعب داخل القارة الإفريقية بقميص المارد الأحمر.

وفي حال ان سارت المفاوضات بين الأهلي ورابيد فيينا بنجاح خلال الـ 48 ساعة المقبلة فمن المنتظر أن تنتهي الصفقة بقيمة مالية تتراوح ما بين مليون ومليون ونصف يورو كقيمة انتقال اللاعب الشاب.

جدير بالذكر أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أكد بأنه لم يتفاوض مع فريق ستيوا بوخارست من أجل ضم الفرنسي أرليم نويري مشيرا بأنه عرض على النادي من وكلاء وكان الرد الفوري عدم الموافقة بسبب عامل السن.

وكشف El-Ahly.com في وقت سابق عن دخول اسم أليو بادجي من ضمن المرشحين للتعاقد مع الأهلي في مركز المهاجم خلال الانتقالات الشتوية.

طالع أيضا

El-Ahly.com يكشف اسم مرشح في قائمة اختيارات مهاجم الأهلي الجديد

استطلاع الراى


من يتأهل من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020

"
"