"
"
"

سسكا صوفيا يعلق على بيع علي سوي للأهلي



أصدر فريق سيسكا صوفيا البلغاري بيان رسمي حول رحيل مهاجم الفريق الجامبي علي سوي في الانتقالات الشتوية أكد خلاله عدم التفريط في اللاعب بأي ثمن.

وقال البيان الذي نشره الموقع الرسمي للفريق البلغاري:

"فيما يتعلق بأخر الاخبار في وسائل الاعلام ان نادينا يواجه الانتهاء من بيع المهاجم علي سو في مصر ، نحن مضطرون لتوضيح ما يلي: الحقيقة هي اننا تلقينا ثلاثة عروض قويه جدا لرحيله، اهتمام الأندية باللاعب منطفي ومتوقع، ولكن لا يوجد على جدول أعمال النادي رحيل اللاعب بأي ثمن، علي سوي هو لاعب مهم لفريقنا ونحن نعتمد عليه لتحقيق أهدافنا هذا الموسم".

وكشف El-Ahly.com في وقت سابق تفاصيل المفاوضات المالية بين الأهلي والجانب البلغاري من أجل التخلي عن علي سوي في فترة الانتقالات الجارية.

طلب النادي البلغاري الحصول على مبلغ 5 مليون يورو من أجل المهاجم علي سوي فيما وصل الأهلي في مفاوضاته إلى 2 مليون و600 ألف يورو وهو ما يؤخر إتمام الصفقة لصالح الأهلي.

وانتقل علي سوي إلى صفوف سسكا صوفيا في يناير من العام الماضي بعد انتهاء إعارته إلى كييفو فيرونا الإيطالي، حيث خاض مع الفريق البلغاري 55 مباراة أحرز خلالهم 25 هدفًا وصنع 5 آخرين.

ويمتلك فريق الأهلي خمسة لاعبين أجانب جونيور أجايي وعلي معلول ووليد أزارو وجيرالدو بالإضافة إلى المالي أليو ديانج ويجب عليه التخلي عن أحد منهم قبل التعاقد مع المهاجم الجديد.

ويتبقى للأهلي مكان شاغر في قائمته المحلية بجانب مكانين في القائمة الأفريقية وينتهي القيد في 31 يناير الجاري سواء على الجانب المحلي أو الأفريقي.

طالع أيضا

El-Ahly.com يكشف تفاصيل المفاوضات المالية بين الأهلي وسسكا لضم علي سوي

استطلاع الراى


من يتأهل من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020

"
"