"
"
"

El-Ahly.com يكشف اسم مرشح في قائمة اختيارات مهاجم الأهلي الجديد



يسعى مسئولو الأهلي لإنهاء صفقة المهاجم الجديد في الساعات المقبلة من أجل انضمامه للفريق وقيده محليا وأفريقيا قبل مواجهتي النجم الساحلي والهلال السوداني.

ويكشف El-Ahly.com اسم مرشح في قائمة اختيارات المهاجم الجديد للأهلي تمهيدا للانضمام للفريق في الفترة المقبلة.

أليو بادجي، السنغالي صاحب الـ 22 عاما أحد الأسماء المرشحة للانضمام للأهلي، يلعب في صفوف فريق رابيد فيينا النمساوي منذ فبراير 2019 قادما من فريق يورجوردينس السويدي.

سجل 15 هدفًا في 54 مباراة مع فريقه السويدي قبل الرحيل لرابيد فيينا في عقد يمتد لثلاثة سنوات ونصف حتى نهاية موسم 2022، واتفق رابيد فيينا مع فريق يورجوردينس السويدي على عدم الكشف عن قيمة الصفقة، وفي 34 مباراة مع رابيد فيينا أحرز بادجي 9 أهداف وصنع ثلاثة.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت وجود مفاوضات بين الأهلي وفريق ستيوا بوخارست الروماني من أجل التعاقد مع الفرنسي أرليم نويري غير أن وكيلة اللاعب اكدت في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com أن الحديث كان مع وكلاء لاعبين أوروبيين قاموا بالاستفسار عن أرليم نويري ولم تتطور الأمور إلى مفاوضات رسمية مع النادي الأهلي.

وكشف El-Ahly.com في وقت سابق عن التفاصيل المالية في مفاوضات الأهلي لضم علي سوي مهاجم سسكا صوفيا البلغاري حيث طلب الجانب البلغاري الحصول على 5 مليون يورو فيما وصل الأهلي في مفاوضاته إلى 2 مليون و600 ألف يورو وهو ما يؤخر إتمام الصفقة لصالح الأهلي.

أمام الأهلي منافسات قوية في شهر يناير حيث يواجه النجم الساحلي يوم 24 يناير ثم يختتم مبارياته بدوري المجموعات ضد الهلال السوداني في الأول من فبراير.

ويمتلك فريق الأهلي خمسة لاعبين أجانب جونيور أجايي وعلي معلول ووليد أزارو وجيرالدو بالإضافة إلى المالي أليو ديانج ويجب عليه التخلي عن أحد منهم قبل التعاقد مع المهاجم الجديد.

ويتبقى للأهلي مكان شاغر في قائمته المحلية بجانب مكانين في القائمة الأفريقية وينتهي القيد في 31 يناير الجاري سواء على الجانب المحلي أو الأفريقي.

طالع أيضا

وكيلة نويري: تلقينا اتصالات لضم اللاعب للأهلي.. وفجأة توقف كل شيء

El-Ahly.com يكشف تفاصيل المفاوضات المالية بين الأهلي وسسكا لضم علي سوي

استطلاع الراى


من يتأهل من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020

"
"