"
"
"

ارليم نويري.. العملاق الفرنسي رحالة بلجيكا ورومانيا الذي لا تنصفه الارقام



أكد رئيس نادي ستيوا بوخارست الروماني ان النادي الأهلي المصري دخل في مفاوضات معه من اجل التعاقد مع مهاجم الفريق ارليم نويري.

ارليم نويري المهاجم الفرنسي الذي سوف يصل لعامه الـ 32 في فبراير المقبل أكد جيجي بيكالي رئيس ومالك النادي الروماني العريق ان النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة لضمه بالفعل لصفوفه في الانتقالات الشتوية الجارية واضعاً مبلغ وصل لـ 800 ألف يورو لحسم الصفقة.

ولم يتجه اللاعب نويري مع الفريق الروماني في معسكره الذي يقيمه في اسابنيا من اجل التفاوض علي انتقاله لنادي اخر ليؤكد بيكالي ان الأهلي واندية سعودية في مفاوضات جادة لضمه.

اللاعب الفرنسي بدأ مشواره في نادي فرنسي انتقل من صفوفه الي عدة اندية سويسرية قبل ان يحط رحاله في دوري الدرجة الثانية البلجيكي والتي بدأت معه رحلته الاحترافية الحقيقية.

انضم نويري لنادي رويل اكسلسيور البلجيكي في الدرجة الثانية ليتنقل بين أكثر من نادي في نفس المسابقة ويخوض اجمالي 77 لقاء بقميص 5 اندية مختلفة سجل خلالها 35 هدف وصنع 4 لزملائه.

وصل ارليم الي الدوري الروماني عن طريق بوابة فريق نادي دينامو بوخاريست ليخوض اجمالي 35 مباراة في عامين سجل خلالهما 14 وصنع 5 لزملائه قبل الرحيل من صفوف الفريق الي نادي ستيوا بوخاريست مقابل 250 ألف يورو.

مع نادي ستيوا بوخارست خاض ارليم 59 لقاء في اجمالي مشواره حتى الان مع الفريق، سجل خلالهم 31 هدف وصنع 6 لزملائه ليبتعد في الموسم الحالي عن المشاركة بشكل كبير مع الفريق مسجلاً 6 اهداف فقط في 13 لقاء.

محطات هامة:

دخل المهاجم الفرنسي في خلاف مع مدربه ميرسي ريدنيك الذي كان يتولى مهمة تدريب فريق دينامو بوخارست الذي تعاقد معه وفتح له الطريق في الدوري الروماني انتهت برحيله لفريق ستيوا بوخارست.

تبادل المدرب واللاعب الكثير من الكلمات الهجومية بعد انتقاله، ليرد اللاعب انه لن يرد على مدربه السابق مؤكداً ان الأسود لا تسعي خلف نباح الكلاب.

ومن أبرز محطات اللاعب عندما رفض نادي بتروليول بولياتسي بعد قضائه فترة اختبار بسبب زيادة وزنه الواضحة.

استطلاع الراى


من يتأهل من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020

"
"