بيراميدز أول المتأهلين لربع نهائي الكونفدرالية الافريقية



ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تأهله بشكل رسمي إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية وذلك بعد الفوز على المصري في المباراة التي جمعت بينهما.

واستضاف فريق بيراميدز نظيره نادي المصري مساء يوم الاحد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، والتي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي.

وتمكن بيراميدز من تحقيق الانتصار بهدفين دون رد، سجل الهدف الأول إيريك تراوري في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، بينما سجل نبيل عماد "دونجا" الهدف الثاني في الدقيقة 71 من زمن الشوط الثاني.

ويعد هذا هو الفوز الثاني على التوالي الذي يحققه بيراميدز على حساب المصري، بعدما فاز في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بهدفين مقابل هدف وحيد.

وارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة الثانية عشر مغردا في صدارة المجموعة الأولى، وضمن بشكل رسمي تأهله للدور ربع النهائي قبل جولتين من انتهاء دور المجموعات، ولعب الفريق 4 مباريات حتى الآن في هذا الدور حقق الفوز فيهم جميعًا.

بينما على الجانب الآخر توقف رصيد المصري عند النقطة السادسة في المركز الثاني بالمجموعة، بينما يحتل إينوجو رينجرز النيجيري، وإف سي نواذيبو الموريتاني المركزين الثالث والرابع برصيد نقطتين لكل فريق.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019