اتحاد الكرة: راعينا موقف الزمالك في تحديد موعد مباراة السوبر أمام الأهلي



أكد محمد فضل، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم أن الجبلاية راعت في تحديد موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك منح الأبيض وقتًا مريحًا بعد مباراتهم أمام الترجي التونسي في السوبر الإفريقي.

وحدد اتحاد الكرة أمس السبت يوم 20 فبراير المقبل موعدًا لإقامة مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك، والتي ستأتي بعد 6 أيام من مباراة الأبيض أمام الترجي التونسي بقطر في السوبر الإفريقي.

وقال محمد فضل في تصريحات إذاعية :"تحديد مواعيد المباريات ملك لاتحاد الكرة، ولا يوجد أي شي يعوق إقامة مباراة السوبر المحلي، فالأهلي سيلعب مباراة يوم 14 والزمالك أيضًا سيخوض مباراة في اليوم ذاته، لذا هناك وقت كاف".

وأضاف :"الزمالك سيلعب في قطر والأهلي سيواجه المصري في القاهرة، ونحن أعطينا راحة للفريقين 6 أيام، وأعطينا الزمالك -تحديدًا- أريحية لأنه سيكون خارج مصر، وله مطلق الحرية إذا أراد السفر من قطر إلى الإمارات مباشرةً أو العودة لمصر ومن ثم المغادر لأبو ظبي".

وأكمل فضل تصريحاته قائلًا :"ما فعلناه يحدث في العالم كله بشكل طبيعي، وحدث من قبل الأهلي والزمالك خاضوا مباريات هذا الموسم ولعبوا بعدها بثلاثة أيام، ومنذ عدة سنوات قريبة الأهلي والزمالك لعبوا مباراتين قمة متتاليتين".

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري العام من يوم 19 فبراير إلى 24 من الشهر ذاته، ليتواجه الفريقين مرتين في حوالي 4 أيام فقط.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019